أهم الأخبار : : رئيس تحرير الموقع : اللجنة الاعلامية بنقابة المهن العلمية بالاسكندرية

نقيب العلميين يكتب : اربع كروت صفراء

Written By احمد العبد on الجمعة، 18 مارس 2016 | 8:55 ص

صباح الخير على وطنى وكل الناس
وطيب الله جمعتكم جميعا
اربع كروت صفراء
في مواجهة من يقول

إدارة معامل التحاليل والمنشئات الطبية فقط للأطباء
الكارت الأول : كل مستشفيات وزارة الصحة تدار بالأطباء و90 % منها منها مسكون بالصراصير والباعوض والذباب والأبراص واحيانا بالثعابين . فهل نجحت إدارة الأطباء أم فشلت . (فشل 1)
الكارت الثانى :كل الأبنية الطبية في مصرتدار بالأطباء و90% منها تنتشر فيه الأمراض المعدية الخطيرة . فهل نجحت إدارة الأطباء في مجال مكافحة العدوى بالمستشفيات أم فشلت .(فشل 2)
الكارت الثالث : النظام العام في 90% من المستشفيات يعتبر سبة في جبين الأطباء الذين يديرونها والأمر أقرب إلى السوق بكل ما يعنى ذلك من هرج ومرج ودجل وسرقات وزعيق ومشاحنات .(فشل 3).
الكارت الرابع : نقابة الأطباء تستقبل كل يوم تأوهات المرضى بالعشرات مما يقع عليهم وذويهم من جراء الأخطاء الطبية التى أودت بحياة المواطنين ... فكم نسبة من أدينوا من الأطباء المتهمين .. النقابة في معظم الحالات تحكم بأن المقتول هو الجانى .(فشل 4) .
(وليس للفاشلين على العلميين من سبيل ).
وأما الكروت الحمراء فلا داعى لها في هذه المرحلة والطيب احسن ولعل المتعدين على حقوق العلميين يفيقوا من غفلتهم ويتحلوا بالعدالة ويسلموا تسليما ...واللى بيته من زجاج ما يحدفش العلميين بالطوب . أ . د. السيدعبدالستار المليجي . نقيب العلميين . جمهورية مصر العربية . 18-3-2016 .

ليست هناك تعليقات: